الرئيسية / مجتمع / عاجل/كان ناشطا سياسيا : تفاصيل جديدة عن جريمة برج العامري و هويّة منفّذها

عاجل/كان ناشطا سياسيا : تفاصيل جديدة عن جريمة برج العامري و هويّة منفّذها

تونس-النهار نيوز

أفاد قاتل زوجته وإبنته  البالغة  من العمر 20 سنة ، في إعترافاته أثناء الأبحاث الأولية   لدى  وحدات الشرطة العدلية  بطبربة إنه خطط لقتل زوجته منذ سنة تقريبا وذلك بسبب  شكوكه في سيرتها وسيرة إبنته.

وقال منفّذ الجريمة التي جدّت صباح اليوم الأربعاء 11 جانفي ، إن بداية الشكوك إنطلقت من  2010  عندما كان يشتغل حارسا ليليا  بجمعية تُعنى  بذوي الاحتياجات الخاصة، حينها شك القاتل في علاقة زوجته  بمُمرض في إحدى المصحات العمومية وقام برفع قضية في الخيانة لكنه لم يستطع إثباتها وهجرها لمدة عامين كاملين.

كما جاء في أقواله ، إن العلاقة  عادت بينهما  منذ 2015  لكنها بقيت تتخلّلها بعض المشاكل، وحين أقام مدّة 8 أشهر بمستشفى الرابطة وأجرى  قرابة خمس عمليات بعد إصابته  بجلطة دموية  تعهّد آنذاك بينه و بين نفسه أن يقتل زوجته وإبنته  نتيجة سوء معاملتهما له، علما وأن إبنته تبلغ من العمر 20 سنة وتعمل بمصنع للخياطة.

وحسب اعترافات القاتل  فإنه قرّر أمس قتل زوجته وإنتظر  خلود جميع من في المنزل إلى النّوم – وهم كلّ من إبنه الذي  يُعاني  من إعاقة ذهنية درجة ثانية ويستخدم سماعات في أذنه، وإبنته بغرفتها وزوجته- و بقي في إنتظارهم  بقاعة  الجلوس، وقد قام بتهشيم رأس زوجته،  ثم جرفها إلى المطبخ وقطع ساقيها  محاولا قطعها  لأجزاء لكنه لم يستطع  فقام بطعنها في أماكن حسّاسة من جسدها  إنتقاما  منها لأنّها عبثت بشرفه،حسب قوله،  ثم توجّه نحو إبنته وقام بتهشيم رأسها  ثم غادر المنزل بعد أن جمع أدباشه.

وعن هوية القاتل، فقد إنخرط سنة 1993 في حركة الإتجاه الإسلامي ووقع منعه من السفر نحو ليبيا  لأنّه  يعمل هناك  ويقيم رفقة زوجته الذي أفاد أنها إبنة عمه،  وتزوج عن حب بعد علاقة دامت 6  سنوات ثم سافر مع زوجته إلى ليبيا  .

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

صابر خليفة يوجه رسالة إلى أسامة الحدادي و بسام الصرارفي

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: