الثلاثاء , أكتوبر 21 2014
أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / وطنية / ماهر زيد يتلقى تهديدات من وليد زروق بسبب برنامج نقطة نظام
ماهر زيد يتلقى تهديدات من وليد زروق بسبب برنامج نقطة نظام

ماهر زيد يتلقى تهديدات من وليد زروق بسبب برنامج نقطة نظام

تونس – النهار نيوز

قال الصحفي ماهر زيد انه سيتقدم بشكى ضد المدعو وليد زروق عون السجون السابق وعضو جمعية نقابة الأمن الجمهوي وذلك بعد أن اتصل به وهدده ورماه بأبشع الشتائم بسبب كثف زيد لحقائق حول هذاالأخير:

أتقدم غدا الاثنين 10 فيفري باذن الله بشكاية لدى المحكمة الابتدائية بتونس بعد أن قمت باستشارة موسعة مع طاقم الدفاع عني ضد المدعو وليد زروق مسؤول ما يسمى “نقابة الامن الجمهوري” .

ماهر زيد

ماهر زيد

فقد اتصل بي البارحة السبت 8 فيفري من الرقم 29552479 في مناسبتين : 14h 12 و 14h14 دون ان أرد أما اتصال 14h13 فقد أجبته لأعرف من المتصل فإذا به المدعو وليد زروق يكيل لي وابلا من الشتائم و التهديد و الوعيد لكوني صرحت أنه السبب وراء التسريبات التي كانت وراء فشل عملية رواد التي اودت بارواح عون أمن و سبعة مشتبه بهم ، كما أن علمه بمكان تواجد القضقاضي و خططه يثير عديد التساؤلات.
علما أن صفحات عدة تعود لأمنيين و نقابات أكدت كلامي و اتهمته بإفشال العمليات الامنية و تعريض حياة الناس للخطر من خلال تصريحاته عن اماكن تواجد مسلحين و نواياهم .
علما و أن المذكور يشن حملة تشويه و ثلب منتظمة ضد شخصي و الزميل صالح عطية مقدم برنامج نقطة نظام لتناولنا قضية رواد بما لم يواتي هاه .
و بالمناسبة فإن المعني كان مدربا للكلاب البوليسية في إدارة السجون و الإصلاح التي كثيرا ما استعملت في اقتحام غرف المساجين و اهانتهم أيام بن علي، أما اليوم فهو معزول منذ ثلاثة سنوات من هذه الوظيفة و رغم ذلك يتزعم نقابة أمنية .

اترك رد

إلى الأعلى
،10411،Descargar musica
%d مدونون معجبون بهذه: