الرئيسية / رياضة / الدربي:الترجي على فوّهة بركان..المدّب يقاطع ؛و المباركي لم يتمالك نفسه؛والسويح يغادر بعد الهزيمة

الدربي:الترجي على فوّهة بركان..المدّب يقاطع ؛و المباركي لم يتمالك نفسه؛والسويح يغادر بعد الهزيمة

النهار نيوز

لا تزال الأجواء في مركب المرحوم حسان بلخوجة متوترة خصوصا بعد التعادل أمام النادي الرياضي لحمام الأنف ومستقبل قابس في آخر جولتين..

الترجي الرياضي الذي لم يتعود أن يتعثر في لقاءين متتاليين خسر 4 نقاط في سباق التأهل إلى مرحلة التتويج وهو ما خلف مناخا مشحونا في أجواء الفريق..

ورغم أن المطلوب هو تهدئة الخواطر قبل مباراة مقابلة مهمة للغاية هي دربي العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي إلا أن بعض الأنصار دائما ما تعود الخروج عن النص على غرار حادثة الظهير الأيمن إيهاب المباركي التي جدت خلال حصة تمارين يوم أمس الأول..

ظهير نادي باب سويقة دخل في مناوشة مع أحباء الذي عاب عليه تراجع مردوده في اللقاءات الأخيرة وهو تصرف غير لائق من مناصر يفترض أن يكون دوره المساندة لا إحباط العزائم..

الحادثة كادت تتطور إلى ما لا يحمد عقباه لو لا تدخل بعض الحاضرين واللاعب السابق مجدي التراوي خصوصا أن اللاعب دافع عن نفسه وهو أمر مشروع خصوصا لما نال المحب من والدته..

المدب غاضب

لم يتعود رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب التخلف عن تمارين الفريق في اللقاءات غير المهمة لذلك فإن تخلفه عن التمارين الأخيرة عده الكثيرون غضبا من الإطار الفني واللاعبين بسبب عثرتي الجولتين الأخيرتين..

المدب حمل اللاعبين مسؤولياتهم قبل التحول إلى قابس ودعاهم رفقة الإطار الفني إلى تعويض الفشل أمام فريق الضاحية الشمالية غير أن خسارة نقطتين إضافيتين أمام الجليزة ولدت لديه غضبا من الجميع..

المهم أن حمدي المدب عاد لمتابعة الحصص الأخيرة غير أن غيابه أعاد إلى الأذهان سيناريوهات سابقة عاشها المدربون الذين تعاقبوا على قيادة الأحمر والأصفر حيث يكون الغياب الناتج عن الغضب متبوعا لاحقا بإقالة المدرب وهو ما يؤكد أن عمار السويح سيغادر الترجي الرياضي في صورة عدم فوزه في الدربي هذا الأحد..

حقائق أون لاين

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يهدد بإيقاف بطولة الرابطة المحترفة الأولى ..التفاصيل

تونس-النهار نيوز طالب الصندوق الوطني ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: