الرئيسية / رياضة / الرابطة الأولى: رغم النقص العددي النجم الساحلي يهزم البنزرتي بخماسيّة

الرابطة الأولى: رغم النقص العددي النجم الساحلي يهزم البنزرتي بخماسيّة

22 اكتوبر 2016 19:41

رغم النقص العددي، نجح النجم الرياضي الساحلي في تحقيقه فوزه الثالث على التوالي في المجموعة ‘أ’.

وحقق اليوم السبت 22 أكتوبر 2016 انتصارا هاما على النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة (5-1) لحساب الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى في الملعب الأولمبي بسوسة.

وافتتح التسجيل حمزة لحمر في الدقيقة 13′ عن طريق ضربة جزاء، لينجح بعدها الضيوف في تعديل النتيجة عن طريق برانس ابارا في الدقيقة 32′.

أبناء فوزي البنزرتي واصلوا التهديف عن طريقة ضربة جزاء أخرى نجح حمزة لمر في تحويلها إلى هدف ثاني في الدقيقة 39’، ثم أضاف ايهاب المساكني الهدف الثالث في الدقيقة 66′.

النجم الذي واصل الشوط الثاني محروما من خدمات رامي البدوي الذي تحصّل على البطاقة الحمراء، أضاف هدفين أآخرين الأوّل عن طريق حمزة الجلاصي في الدقيقة 87′ والثاني حمدي نقاز في الدقيقة 90′.

هذا الفوز سمح للنجم الساحلي بتجاوز منافسه ليحتلّ المرتبة الثانية، علما وانه تنقصه مباراتين.

وبالنسبة لبقية المباريات التي دارت اليوم، فقد انتهت المباراة التي جمعت فريق مستقبل قابس بضيفه الترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى (مجموعة ب) بالتعادل هدف لمثله.

وافتتح مستقبل قابس النتيجة عن طريق اللاعب أمير العمراني في الدقيقة 45 ، لكن تعديل المنافس للنتيجة لم يتأخر طويلا حيث تمكّن لاعب الترجي طه ياسين الخنيسي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48.

ولحساب المجموعة ذاتها، انتهى دربي الضاحيتين نادي حمام الأنف والمستقبل الرياضي بالمرسى بالتعادل 1-1 .

وسجّل اللاعب حمام الانف محمد العثيبي الهدف الأول في المباراة بعد انطلاق المباراة بـ6 دقائق ليعدل نزار العمري النتيجة في الدقيقة 64.

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس تونس لكرة القدم: نتائج الدور السادس عشر والفرق المتأهلة

تونس-النهار نيوز دارت عشية اليوم ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: