كشف إمام وخطيب الجمعة في مدينة قم  الايرانية ما نطق به قائد الثورة الايرانية علي خامنئي عند ولادته, مشيراً في الحادثة إلى أنه عندما صارت أم ما أسماه ” قائد الثورة المعظم حاملا به، أقصد قائدنا العزيز، ولما حان موعد ولادة قائد الثورة آية الله خامنئي، طلبوا من أخت القائد أن تأتي بالقابلة”.

وتابع خطيب الجمعة في شريط مصور: “قالت أخت القائد، جئت بالقابلة إلى البيت، وكان وقت ولادة قائد الثورة قد وصل، قالت: ثم أخرجونا من الغرفة وكانت القابلة تهيئ الأمور لولادة المولود الجديد”.

ومضى يقول نقلا عن أخت الخامنئي: “فجأة سمعنا صوت القابلة وهي تصيح بأعلى صوتها: حفظك علي ورعاك!! فدخلنا الغرفة وقلنا لها ماذا حدث؟ فأجابت القابلة: لما كان الطفل (أي قائدنا المعظم) يخرج من بطنه قال: يا علي!!! ثم قالت: بمجرد أن سمعت هذا قلت له رعاك علي وحفظك”.

وأوضح: “أيها الناس! قائدكم رجل قال عندما دخل الدنيا يا علي! ويقول طول حياته يا علي وأنت كحزب الله (لقب أتباع خامنئي) يجب أن تقتدي به وتسير وراءه إلى الأبد وتقول دائما يا علي!!! هذا رمز انتصارنا”.

وختم كلامه: “اللهم بحق محمد وآل محمد وفقنا لأن نكون شاكرين لنعمة ولاية الفقيه ونكون دائما في جبهة الدفاع عن أمير المؤمنين وعلي قائدنا المعظم ومن معه”.