الرئيسية / الجهات / بنزرت: تنفيذ 9 قرارات هدم وازالة لبناءات وفضاءات مقامة في الملك العمومي البحري بغار الملح (فيديو)

بنزرت: تنفيذ 9 قرارات هدم وازالة لبناءات وفضاءات مقامة في الملك العمومي البحري بغار الملح (فيديو)

 تم اليوم الإثنين، على الساعة الخامسة صباحا لنهار اليوم الاثنين تنفيذ 9 قرارات هدم و إزالة لعدد من البناءات والفضاءات العشوائية المقامة في الملك العمومي البحري بمعتمدية غار الملح.

يذكر أنّ السلطات الجهوية ببنزرت بالتنسيق مع السلطة المحلية والبلدية ومصالح الشرطة البلدية معززة بالهياكل الامنية كانت قد اطلقت حملة للقضاء على البناء و الانتصاب في الملك العام.

هذا وقد تمثلت الحملة التي تولى الإشراف عليها والي بنزرت السيد محمد قويدر في إزالة فضاءات عمد اصحابها لردم الملك العمومي البحري على طول المنطقة المعروفة بالطريق الحزامية المنجزة حديثا وطريق الميناء، الى جانب شاطئ ” كوكو” والاقامة بها من اجل استغلالها دون وجه حق قانوني للتجارة وغيرها من الخدمات.

من جانبه، أكّد والي بنزرت أن الملك العمومي “خط احمر” و أنّه لا يجب التهاون مع المعتدين عليه في إطار تنفيذ القانون واعادة هيبة الدولة الى جانب العدالة بين كل المواطنين، مشيرا إلى ان مجموع القرارات المنفذة تم اتخاذهم يوم الجمعة الفارط.

و اضاف قويدر أنّ حملة التصدي لكل الخروقات الحاصلة في هذا الاتجاه ستتواصل في الزمان والمكان وان مثل تلك الاعتداءات على الملك العمومي البحري والترابي والغابي مواضيع لا “تموت بالتقادم” و أنّ القانون يعلو ولا يعلى عليه.

هذا و قد شدّد والي بنزرت على مصالح وكالة تهيئة وحماية الشريط الساحلي باتخاذ ما يلزم من اجراءات في الغرض وان بقية هياكل الدولة ستكون في الصفوف الامامية من المرمى للمعاضدة.

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

صفر (0) من المشاريع في القصرين وسيدي بوزيد: مؤتمر الاستثمار تجاهل الولايات الداخلية

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: