الرئيسية / تكنولوجيا / خلال مُؤتمرها غدا: تعرّف على الأجهزة التي ستكشف عنها آبل
apple

خلال مُؤتمرها غدا: تعرّف على الأجهزة التي ستكشف عنها آبل

النهار نيوز

يرًا وبعد طول انتظار أرسلت آبل دعوتها الرسمية للصحفيين للإعلان عن مؤتمرها القادم الذي سينقعد مساء غدا الخميس، 27 أكتوبر الجاري.

مؤتمر هذا الشهر سيكون مُخصّصًا للحديث عن حواسب آبل بشكل عام بعدما انتهت من هواتفها الجديدة iPhone 7 و7 Plus والجيل الثاني منساعتها الذكية Apple Watch Series 2 خلال مؤتمر شهر سبتمبر المُنقضي، وبالتالي ستعرض آبل مجموعة من التحديثات على هذه المنتجات بعدسنوات طويلة دون تغييرات تُذكر.

  • MacBook

مع بداية عام 2015 قدمت شركة آبل عائلة MacBook بحلّة جديدة كُليًا، حيث تأتي هذه الحواسب بشاشة قياسها 12 إنش مع سماكة رقيقة جدًا،ولوحة مفاتيح بتقنية Butterfly، دون نسيان أنها تعمل بمعالجات إنتل إم Intel M التي لا تحتاج إلى مراوح تبريد، كما تحمل منفذ واحد من نوعUSB-C.

شركة KGI فاجئت الجميع بتوقعاتها قبل أيام حينما ذكرت في تقريرها أن الشركة ستطلق حاسب جديد من عائلة MacBook بشاشة 13 إنش دونالكشف عن المزيد من التفاصيل حولها. وبترك توقعات KGI فإن آبل لا يتوقع أن تتحدث عن هذه الحواسب خلال المؤتمر أو أن تُضيف تحديثاتضخمة إليها.

  • MacBook Air

تأخرت آبل كثيرًا في إدخال تحديثات جديدة على هذه العائلة باستنثاء تعديلات بسيطة جدًا، وبالتالي يعتقد الجميع أن الوقت قد حان لمشاهدة الجيلالجديدة من حواسب MacBook Air التي تُعتبر من أرخص حواسب آبل المحمولة من ناحية الأسعار.

وتشير التوقعات إلى أن آبل ستتوقف عن صناعة MacBook Air بشاشة 11 إنش من أجل إتاحة الفرصة أمام MacBook بشاشة 12 إنش، على أنتقوم بتحديث MacBook Air بشاشة 13 إنش وإدخال منفذ USB-C، دون المساس بالشاشة التي من المتوقع أن لا تدعم تقنية ريتينا Retina حفاظًاعلى السعر المُنخفض لهذه الحواسب.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الامارات

بعدما دمرت الشركة: الإمارات تقرر بيع حصتها في اتصالات تونس

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: