الرئيسية / منوعات / دون علمها:ذهبت لعلاج حصوات الكلى فأنجبت طفلا !

دون علمها:ذهبت لعلاج حصوات الكلى فأنجبت طفلا !

النهار نيوز

تفاجأت سيدة بأنها على وشك الولادة بالصدفة، خلال ذهابها لإجراء فحص على الكلى بسبب آلام أصابتها في المعدة.

حيث ذهبت سيدة أميركية تدعى ستيفاني غايغرز إلى مستشفى وهي تعاني من آلام في المعدة، واعتقدت أنها على الأرجح تعاني من حصوات الكلى.

ليخبرها الأطباء أنها في الواقع حامل منذ 38 أسبوعاً، وأنها على وشك الولادة، وأنها ستقوم بإجراء عملية الولادة خلال 30 دقيقة فقط.

فيما يقول زوجها مايكل غايغرز لقناة الأخبار رقم 11 المباشرة: “لا توجد كلمات تعبر عن مجموعة المشاعر المرتبطة بإخبارك أنك ستنجب طفلاً بعد 30 دقيقة”.

وكتب الأب الفخور منشوراً على موقع فيسبوك قال فيه إنه يستعد هو وزوجته للتأقلم مع ضغط “9 أشهر من التحضير المُسبق في يومين”.

وبحسب التقارير، فقد ولد الطفل، شون جود غايغرز، بصحة جيدة في حوالي الساعة الرابعة صباحاً في مستشفى بيدمونت هنري في ستوكبريدج جورجيا.

هذا وقد واجه الزوجان الكثير من الشكوك بشأن إمكان أي امرأه أن تكون حاملاً لهذا الوقت الطويل دون أن تدرك.

إلا أن الزوج أجاب على بعض تلك التساؤلات على منشورٍ طويلٍ له على صفحته الشخصية على فيسبوك، إذ قال إن مجموعة من المسائل المتعلقة بالصحة جعلت حمل زوجته غير محسوس.

وتابع: “تم تشخيص ستيفاني بمرحلة ما قبل انقطاع الطمث التي من شأنها تبرير عدم التوازن الهرموني المرتبط أيضاً بالحمل، وكان ابني شون طوال فترة الحمل يقبع في المؤخرة وهو ما منعه من الحركة التي قد تنبهنا إلى وجود طفلٍ بالداخل”.

وأضاف قوله: “والجزء الأغرب هو استمرار الدورة الشهرية، إذ أخبرتنا المستشفى أنه أمر نادر ولكن يمكن أن يحدث”.

وختم قائلًا: “كسرت ستيفاني كاحلها قبل أسبوعين وكانت في وضع تمدد طوال الأسبوعين الماضيين وهو ما حدَّ من حركتها، كل هذا معاً استبعد من أذهاننا حتى احتمالية الحمل”.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمور غريبة وغير متوقعة تسبب لكم أوجاع الرأس.. تعرفوا عليها وتجنبوها !

النهار نيوز تكون آلام الرأس ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: