الرئيسية / عالمية / فضيحة: البيشمركة الكردية تستقبل الإعلام الصهيوني في الموصل.

فضيحة: البيشمركة الكردية تستقبل الإعلام الصهيوني في الموصل.

النهار نيوز

تفاجأ العرب ومتابعو معركة الموصل في الأيام الأولى من بدء القتال باستقبال البيشمركة الكردية لقناتين تلفزيونيتين صهيونيتين.
وظهرت مراسلة للقناة الثانية الصهيونية قبل يومين وهي تتوسط بعض مقاتلي البيشمركة على أطراف مدينة الموصل وهي في راحة تامة، كما ذكر فريق من القناة العاشرة الصهيونية أنه تمكن من دخول الموصل لتغطية القتال هناك. وقالت وسائل إعلام محلية وأجنمبية إن الفريقين الصحفيين دخلا عبر جوازات أوروبية كعادة الخداع الصهيوني لتجنب أي لفت انتباه.
يذكر أن الأكراد منذ رحيل الرئيس العراقي صدام حسين ربطوا علاقات مع الصهاينة، وذكرت مصادر أن شركات صهيونية تتواجد في كردستان وهو ما يعد تجاوزا يصل حد الخيانة للعراق وللمنطقة بصفة عامة.
حادثة التلفزات الصهيونية وسط المقاتلين الأكراد تطرح سؤالا حول حقيقة هذه القوات، هل هي فعلا تدافع عن الأراضي من منطلق وطني وإنساني أم أن هذا الدفاع هو دفاع مصلحي سيكون للصهاينة مكان فيه .
وكان وسائل إعلام غربية قد انطلقت في عملية تسويق للمقاتلين الأكراد منذ أكثر من سنتين زاعمة أنهم أصحاب قوة خارقة ومنظمة وصورت النساء الكرديات الجميلات على أنهن بطلات في الجبهات، لتكشف الأيام بعد ذلك أنها مجرد كذبة لتسويق النزعة الانفصالية للأكراد في كل من العراق وسوريا.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجزرة في الموصل بعد قصف عشوائي من الجيش العراقي للمدينة

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: