الرئيسية / وطنية / سياسة / كتلة نداء تونس: نواب يطالبون بلقاء رئيس الجمهورية
نداء تونس

كتلة نداء تونس: نواب يطالبون بلقاء رئيس الجمهورية

أكد رئيس اللجنة القانونية بحزب نداء تونس مراد دلّش، أن عددا من نواب المجموعة التي كانت قد جمدت عضويتها سابقا طالبوا بلقاء رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ليؤكدوا له تمسكهم بالحزب ووحدته ونفي ما تم تداوله مؤخرا  حول انشقاق الكتلة البرلمانية وتكوين حزب جديد.

وأكد دلش في تصريح لـ”الشارع المغاربي”، اليوم السبت 22 اكتوبر 2016، تراجع المجموعة التالية : ” شاكر العيادي ومحمد بن سوف وهالة عمران والطاهر بطيخ وليلى أولاد علي وحاتم الفرجاني ومحمد سعيدان وعلي بالإخوة ولمياء مليّح ومحمد الهادي قدّيش وجلال غديرة ومحمد كمال الحمزاوي وإكرام مولاهي وسعاد الزوالي حمزة وناجية بن عبد الحفيظ”عن تجميد عضوياتهم.

وأشار الى ان لقاء  جمع أمس بين رئيس الكتلة وعدد من النواب وافضى الى اتفاق  على أن الاختلاف ممكن بينهم باعتبارها كتلة كبيرة تضم 68 نائبا، مجددين تمسكهم بوحدة الكتلة وعملها بالمجلس ودعمها الحكومة.

يذكر أن القيادي بحركة نداء تونس الطاهر بطيخ كان قد أكد في تصريح لـ”الشارع المغاربي” الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 الجاري ، أن 15 عضوا من الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس جمّدوا عضوياتهم بها.

وأفاد بطّيخ، أن سبب موجة الاستقالات وتجميد العضويات  يعود إلى عدم مراعاة الكفاءة في رئاسة اللّجان والمهام داخلها وبتركيبة مكتب المجلس.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

1480631578_article

بعد استهدافهم بقانون المالية: المحامون يقررون الإضراب العام والحكومة في مأزق

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: