الرئيسية / وطنية / أمن / محمد الولهازي : تفاجأنا بحجم الإمكانيات التي رُصدت للشرطة البيئية
bia

محمد الولهازي : تفاجأنا بحجم الإمكانيات التي رُصدت للشرطة البيئية

تونس-النهار نيوز

عبر الكاتب العام لنقابة الشرطة البلدية محمد الولهازي في برنامج ‘ميدي شو’ اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2016 عن تفاجئه بحجم الإمكانيات التي تم رصدها لسلك الشرطة البيئية، داعيا رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى التدخل العاجل لدعم سلك الشرطة البلدية والمحافظة عليه وتدعيمه .

وأضاف الولهازي ‘ سلك الشرطة البلدية يضم 1300 عونا يعملون في كامل تراب الجمهورية وتم تمكيننا من 12 سيارة فقط ورغم ذلك نحن نقوم بدورنا على أكمل وجه، مقابل ذلك تم رصد إمكانيات ضخمة للشرطة البيئية.. كما راجت أخبار مؤخرا مفادها أن الحكومة تتّجه نحو تشتيت السلك..”

ودعا ضيف ميدي شو سلط الإشراف إلى ضرورة المحافظة على هذه الإدارة ودعمها ماديا مع توفير الموارد البشرية، على حد تعبيره.

وفي حديثه عن نتائج عمليات المداهمة لعدد من المحلات المعدة والمختصة في بيع المواد المهربة، أكد الولهازي أن الأعوان تمكنوا في غضون شهر من تحقيق نتائج إيجابية من بينها تحرير 651 محضر مخالفة وتنفيذ 5 مداهمات لمخازن في ولاية تونس و45 قرار غلق إضافة على تنفيذ 100 قرار إزالة للمحلات التي تنتهك الأرصفة دون ترخيص.

وأشار الولهازي إلى أن عمليات المداهمة تتم في كامل تراب الجمهورية، وأن الأعوان تمكنوا من الدخول إلى المناطق المحظورة وكشفت المستور، مؤكدا أنهم تمكنوا في ولاية منوبة من الكشف عن  المصنع المخصص للحوم الحمير وغيرها من الملفات الساخنة التي تمس من المواطن .

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

النهضة والنداء،ناجي جلول،راشد الغنوشي

لسعد اليعقوبي: ناجي جلول يزور منبليزير أكثر من زيارته البحيرة

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: