الرئيسية / عالمية / ملحمة حلب الكبرى تلتهم المزيد من مرتزقة “حزب الله”

ملحمة حلب الكبرى تلتهم المزيد من مرتزقة “حزب الله”

النهار نيوز

أكدت مصادر إعلامية لبنانية، مساء السبت، أن حصيلة قتلى ميليشيا “حزب الله” اللبناني ارتفعت إلى 9 قتلى في أقل من 24 ساعة، وذلك ضمن “ملحمة حلب الكبرى” التي بدأها الثوار، أمس الأول.
موقع “جنوبية” والمهتم بشأن الميليشيا اللبنانية، أكد أن الميليشيا نعت ثلاثة عناصر جدد، لقوا مصرعهم ضمن المعارك الدائرة على أطراف مدينة حلب الغربية، وافاد المصدر إلى أن القتلى الجدد هم (ملحم علي نون من بلدة الرام البقاعية، وحسن علي دياب من بلدة الخريبة البقاعية، وعلي حسين الطويل من خربة سلم الجنوبية).
المصدر نفسه، كان أكد أن الميليشيا اعترفت بمقتل خمسة عناصر للميليشيا بنفس اليوم، مشيراً إلى أن اثنين من القتلى لقوا حتفهم في سوريا خلال الـ24 ساعة الماضية، وهما (يوسف محمد نصرالله من بلدة بيت ليف – صور، وحسن حسين حوماني من بلدة حاروف الجنوبية)، في حين قتل الثلاثة المتبقين مع بدء “جيش الفتح” ملحمته الكبرى وشن هجماته على مواقع الميليشيات الشيعية اللبنانية والعراقية، أمس الأول الجمعة 28 تشرين الأول.
وفي سياقٍ متصل، نشر الثوار صوراً لأسرى وجثث قتلى من الميليشيات الطائفية العراقية والإيرانية، حيث لقوا مصرعهم بالهجمات الأولى للثوار على خطوط الدفاع الأولى لهذه الميليشيات.
وكانت أكدت مصادر إعلامية مقتل العميد “محمد علي محمد حسيني رفيع”، أحد أبرز قادة قوات الحرس الثوري الإيراني بسوريا، في حين شيعت مدينة مشهد الإيرانية، أمس السبت، القيادي في الحرس الثوري العميد “غلام رضا سمائي”، والذي أُعلن عن مقتله في حلب، الجمعة، بالإضافة لاثنين أخرين بينهما “رجل دين شيعي”.
ويتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان عن مزيد من قتلى الميليشيات الشيعية في ملحمة حلب الكبرى، بحسب مصادر الثوار، حيث أن المعارك المستمرة حتى اللحظة لم تعلن عن حصيلة نهائية للقتلى والأسرى من هذه الميليشيات.

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فالس يدخل سباق الانتخابات الرئاسية الفرنسية

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: