الرئيسية / عالمية / هل لك أن تتصوّر العلاقة بين فرم بائع السمك في المغرب و سجن المغنّي سعد المجرد في فرنسا..؟ العاهل يجيبك
محمد السادس

هل لك أن تتصوّر العلاقة بين فرم بائع السمك في المغرب و سجن المغنّي سعد المجرد في فرنسا..؟ العاهل يجيبك

 النهار نيوز

بائع سمك مغربي، صار اسمه أشهر من نار على علم حينما أثار موته بطريقة مأسوية سحقا بشاحنة لجمع النفايات بأمر من مسؤول حكومي وفق ما تناقلنه وسائل إعلام محليّة و عالمية ،في مدينة الحسيمة شمالي المغرب  ،أثناء مصادرة شحنة سمك غير مرخصة، موجة كبيرة من الحزن والغضب في مناطق مغربية عدة.

هذا و خرجت العديد من المسيرات المندّدة في المغرب لطريقة موت بائع السمك المريعة ممّا دفع السلطات تأكيد عزمها على “معاقبة” المسؤولين على الحادث.

ومن جهة أخرى تعيش المغرب على وقع سجن المغنّي سعد المجرد في فرنسا بتهمة الاغتصاب تحت التهديد،هذا المغني الذي يتمتّع بشعبية داخل و خارج بلاده و قد قلّده الملك بنفسه بالوسام الملكي ، وقد قام ملك المغرب محمد السادس، الإثنين، بتكليف محاميه الفرنسي “إريك موريتي” للدفاع عن الفنان سعد المجرد المتهم بالاعتداء الجنسي على شابة فرنسية.وأفادت وكالة المغرب العربي للأنباء، نقلا عن السفير المغربي بفرنسا، أن الملك نصح عائلة لمجرد بتوكيل إريك، مضيفا أنه سيتكلف بمصاريف هذا الأخير.فهل يحاول العاهل امتصاص غضب المغاربة على موت العامل و الباحث عن الخبز بائع السمك “محسن فكري” بإطلاق سراح المغنّي المشهور سعد المجرد..؟؟

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجوم باريس

كافّة التفاصيل عن رهائن باريس.. منفذ عملية السطو في حالة فرار

النهار نيوز أعلنت قناة BFM ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: