الرئيسية / وطنية / سياسة / أرملة لطفي نقض تستنكر تعليق رئيس الجمهورية على تصريحاتها

أرملة لطفي نقض تستنكر تعليق رئيس الجمهورية على تصريحاتها

تونس-النهار نيوز

استنكرت هدى نقض أرملة لطفي نقض، المنسق العام لحركة نداء تونس بتطاوين، تعليق رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، خلال حوار تلفزي ليلة أمس الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016، على تصريحاتها التي حملته فيها المسؤولية بخصوص الأحكام الصادرة في قضية مقتل زوجها الراحل، واعتقاده بأنه تم التأثير عليها للإدلاء بها، مؤكدة أنها على نفس المسافة من جميع الأطراف داخل حركة نداء تونس، وبعيدة كل البعد عن التجاذبات السياسية التي تعيشها الحركة.

وبينت أرملة نقض في تصريح إعلامي، على هامش الندوة الصحفية التي عقدتها مؤسسة الشهيد شكري بلعيد اليوم الأربعاء بالعاصمة ، أن قضية مقتل زوجها شهدت جملة من الخروقات تعلقت أساسا باستئنافها من قبل النيابة العمومية بعد إطلاق سراح المتهمين، لتتساءل عن دور رئيس الجمهورية في هذا الشأن باعتباره رئيسا للدولة والمكلف الأول بتطبيق القانون في تونس.

وكان رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، قد أفاد في حوار تلفزي بثته قناة “الحوار التونسي” الخاصة مساء أمس الثلاثاء، بأن الحكم الصادر بعدم سماع الدعوى في حق كل المتهمين بقتل نقض، “لم يعجبه” وكان “بمثابة الصدمة” بالنسبة إليه ، مشددا في المقابل على أنه يحترم استقلال القضاء. كما صرح بأنه “كان من بين الذين أخرجوا هذه القضية من الظلام إلى النور”، على حد قوله.

يشار إلى أن هدى نقض أرملة  لطفي نقض كانت نشرت تدوينة على صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إثر صدور الأحكام القضائية في قضية مقتل زوجها، كتبت فيها ما يلي “أفتح بيتي اليوم لتقبل التعازي في مقتل زوجي المغدور.. اليوم اكتشفت أن الباجي قايد السبسي ونواب ووزراء النداء هم القتلة الحقيقيون”، ذلك وفق ما تداولته وسائل الاعلام.

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وثيقة: هذا ما اتفق عليه الاتحاد مع الحكومة حول الزيادة في الأجور

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: