الرئيسية / غير مصنف / أورنج تونس تشرع في تسويق آيفون 7 وآيفون 7 بليس بداية من 25 نوفمبر الجاري
unnamed

أورنج تونس تشرع في تسويق آيفون 7 وآيفون 7 بليس بداية من 25 نوفمبر الجاري

تواصل أورنج تونس توفير أحدث الهواتف الذكية التي صدرت في عالم التكنولوجيا وتشرع بداية من 25 نوفمبر 2016 في تسويق آيفون 7 وآيفون 7 بليس  .

وتعتبر النسخة الجديدة من أحدث الهواتف الذكية ويتميز هاتفي آيفون 7 وآيفون7 بليس  بنظام جديد لكاميرا فائقة ومتطورة وباستقلالية أفضل وكذلك مقاوما للماء والغبار، ويتميّز الهاتفين الذكيين الجديدين بأكثر قوّة وجاذبية في فئة هواتف الآيفون.

كما أن هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بليس متاحة بذاكرة تخزين بسعة تقدر بـ 32 و 128 و 256 Go والألوان التالية : الذهبي والذهبي الوردي والأسود والفضي والأسود اللامع (كما أن اللون الأسود اللامع متاح فقط بذاكرة تخزين بسعة تقدر بـ 128 و 256 Go).

يمكنكم الحصول على هاتف آيفون 7 انطلاقا من 399 دينار وآيفون 7 بليس انطلاقا من 749 دينار في العروض المفوترة والاستفادة بالعديد من الامتيازات المدمجة في العروض من بينها الاتصال بأرقم أورنج المفضلة دون حدود وكذلك بـ20 جيغا انترنات الهاتف الجوّال ورسائل نصية و MMSمجاّنية صالحة نحو كل المشغلين في تونس، ومكالمات هاتفية تصل إلى 20 ساعة للهاتف القار والجوّال في أوروبا الغربية.

هواتف الآيفون 7 و7 بليس متوفرة كذلك في العروض مسبقة الدفع مع شريحة للعرض مسبق الدفع “كونكتي” مهداة.

هواتف الآيفون التي تسوقها أورنج تونس تتماشى مع شبكة الجيل الرابع G4، مع الاستفادة بكلّ الضمانات شركة آبل.

لمزيد من المعلومات حول العروض الخاصّة بالآيفون 7 و7 بليس، يمكنكم الاتصال بإحدى المغازات أو نقاط البيع التابعة لأورنج تونس  أو عبر النّفاذ إلى الموقع :  www.orange.tn

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نداء تونس

نداء تونس : شق حافظ يُفعّل قرار الإحالة على لجنة النظام.. ومجموعة الإنقاذ تستعين بعدول تنفيذ

تونس-النهار نيوز أفادت “الشارع المغاربي” ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: