الرئيسية / مجتمع / العاصمة : سيدة في العقد الخامس تحتجز قاصرات في منزلها و تقوم بتصوير مقاطع إباحية.. التفاصيل
تجارة الجنس

العاصمة : سيدة في العقد الخامس تحتجز قاصرات في منزلها و تقوم بتصوير مقاطع إباحية.. التفاصيل

تونس-النهار نيوز

 أُُحضرت صباح أمس ،الجمعة 18 نوفمبر،  أمام الدائرة الجناحيّة بالمحكمة الإبتدائية بتونس إمرأة  فيالعقد الخامس من العمر وجّهت لها تهمة التمعّش من الخناء  

 

وتفيد الأبحاث  في هذه القضيّة  أنّ  سيّدة  تقدّمت خلال شهر أوت 2016 إلى السّلط الأمنيّة بشكايةأفادت ضمنها أنّ إبنتها غادرت المنزل وإختفت في ظروف غامضة وأنّ صديقتها  أعلمتها أنّها تستقربمنزل إمرأة وأنّهاتمكّنت من الحصول على رقم هاتف هذه الأخيرة وطلبت منها أن تسلّمها إبنتها غير أنهارفضت.

 

* تغرير

 

 وقالت الشّاكية إنّها علمت أنّ هذه الأخيرة تتولّى التّغرير بالفتيات بالمال حتى تقنعهنّ بالبقاء بمنزلهاثمتتعمّد  إستغلالهنّ جنسيّا لكلّ راغب في اللذّة

 

 وطالبت الشّاكية بتتبّع المظنون فيها من أجل ما نسب إليها

 

وعلى إثر هذه الشّكاية وبعد الحصول على إذن من النّيابة العموميّة تمّت مداهمة منزل المشتكى بهابالعاصمة وألقي عليها القبض وعثر بمنزلها على فتاتين تمّ الإحتفاظ بهما.

 

* إنكار فإعتراف

 

وبإستنطاق المتّهمة أنكرت التّهمة المنسوبة إليها وبإستفسارها عن الفتاتين الموجودتين بالمنزل أفادتأنّهماهربتا من أسرتيهما فرقّت لحالهما وإستقبلتهما بمنزلها خوفا عليهما.

 

 وأضافت أنّها تعاملهما معاملة حسنة وقد أيّدت الفتاتان  أقوالها لكن شهادة الأجوار كشفت الحقيقة إذأكّدوا أنّالعديد من الشبّان يتردّدون على المنزل في أوقات مختلفة وأنّه يشتبه في أنّه وكر للدّعارة.

 

* هدايا ثمينة ومقاطع فيدو للتّهديد

 

 وبمزيد تضييق الخناق على الفتاتين أفادتا أنّ المشتكى بها غرّرت بهما بعد أن  مكّنتهما من هدايا ثمينةومنمبالغ ماليّة مختلفة حتى إنساقتا وراءها وهربتا من منزل عائلتيهما وإنتقلتا للعيش معها غيرأنّهما إكتشفتالاحقا أنّ كرمها يخفي مكرا ودهاء إذ أنّها أجبرتهما على الإستسلام للحرفاء الذين يتردّدونعلى منزلها.

 

 وأكّدت الفتاتان أنّهما حاولتا الفرار غير أنّ المرأة كانت تبتزّهما  بصور وبمقاطع فيديو كانت بحوزتهاتصوّرهمافي مشاهد فاضحة ممّا جعلهما تستسلمان إلى حالهما.

 

وبمواجهة المتّهمة بأقوال الفتاتين تمسّكت بالإنكار وبكونها إستقبلتهما بمنزلها رأفة بحالهما غيرأنّ إعترافاتهالم تقنع باحثي البداية وأحيل الملف على أنظار المحكمة وبإستنطاقها اليوم  تمسّكت بالإنكار وبعد المفاوضةقرّرت المحكمة حجز القضيّة إثر الجلسة للتّصريح بالحكم .

المصدر :آخر خبر أون لاين

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النهضة والنداء،ناجي جلول،راشد الغنوشي

لسعد اليعقوبي: ناجي جلول يزور منبليزير أكثر من زيارته البحيرة

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: