الرئيسية / اقتصاد / (“الكشف عن مبالغ ضخمة بالعملة الصعبة لدى أحد مسؤوليها بعد سرقة منزله”) :النهضة توضّح..
النهضة
النهضة

(“الكشف عن مبالغ ضخمة بالعملة الصعبة لدى أحد مسؤوليها بعد سرقة منزله”) :النهضة توضّح..

تونس-النهار نيوز

نفى كل من القيادي بحركة “النهضة”عبد الحميد الجلاصي والكاتب الجهوي للحركة بتونس حمدي الزواري ل”الاخبارية” ما راج من اخبار حول احالة رئيس مكتب الحركة بالمنزه والذي يقيم في منطقة المنيهلة على التحقيق على خلفية حجز مبالغ مالية اجنبية لديه.
وقال مصدرا “الاخبارية” أن ما راج حول الموضوع أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة. وأفاد الزواري انه لا احد من مناضلي الحركة تعرض منزله للسرقة, فيما علق الجلاصي على الخبر قائلا: “الاعلام يبحث عن الطرافة فاصبح يصطنع الاخبار”…
ويذكر أن موقع “نسمة” أورد منذ قليل خبرا مفاده أن رئيس منطقة الأمن الوطني بالمنيهلة قال إنه تم حجز مبالغ مالبية ( 21 ألف دينار تونسية و11 ألف دولار و3500 أورو وما يقارب الـ 300 باوند) اثر القبض على أحد الضالعين في سرقة منزل رئيس مكتب حركة النهضة بالمنزه والذي يقيم في منطقة المنيهلة.
وأضاف المصدر نفسه أنه تم القبض على أحد السارقين الاثنين وتم التحقيق مع صاحب المنزل عن مصدر الأموال الأجنبية وقيمتها الموجودة في منزله وهو ما يتعارض مع القانون، مشيرا إلى أنه سيتم تأمينها في خزينة الدولة إلى حين إثبات مصدرها، مشددا على وجود تضارب في الأقوال من قبل المعني بالأمر. لكن مصادر متطابقة من حركة “النهضة” نفت ل”الاخبارية” هذا الأمر.

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فلوس

صفاقس:إطار بنكي يختلس أكثر من 200 الف دينار من حسابات المدخرين و يفر إلى المغرب

تونس-النهار نيوز شهدت  إحدى المؤسسات ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: