الرئيسية / عالمية / بالفيديو : أمام الطلاب .. حارسة أمن مصريّة تنزع حجاب طالبة وتمزّق ملابسها
20161031091209129-1

بالفيديو : أمام الطلاب .. حارسة أمن مصريّة تنزع حجاب طالبة وتمزّق ملابسها

النهار نيوز

 

اعتدت حارسة أمن بجامعة “طنطا” المصريّة، على إحدى الطالبات بالضرب وكشف عورتها بنزع الحجاب من على شعرها وقامت بتمزيق ملابسها الخارجية ما أدى إلى حالة من الغضب بين الطلاب وقاموا بتحرير محضر ضد حارسة الجامعة.

 

وأكدت الطالبة ندا عبد العظيم إبراهيم الساعي في تصريحات لـ”اليوم السابع” أنها توجهت إلى الكلية من الباب الرئيسي واعترضتها الحارسة بسبب عدم وجود “الكارنيه” الخاص بالكلية، موضحة أنها أكدت نسيانه وطالبت من الحارسة اتخاذ أي إجراء من أجل حضور المحاضرات ولكن قابلت ذلك بالرفض.

 

وتابعت الطالبة: “انتظرت أكثر من ربع ساعة لإيجاد حلول لدخولي الكلية ولكن بلا جدوى ثم حاولت الدخول لعدم ضياع المحاضرات فسارعت الحارسة بالنداء عليا وقامت بالسب والقذف ثم تعدت عليّ وقامت بكشف شعرى وأثناء اعتراضها بقوة مزقت الملابس الخارجية ما أدى إلى حالة من الهرج بين الطلاب”.

 

وأشارت الطالبة ندا إلى أنها توجهت لمركز شرطة طنطا لتحرير محضر ضد الحارسة التى تعدت عليها بالضرب والسب والقذف وكشفت عورتها أمام الجميع من الطلاب بعد مشاهدة أحد مقاطع الفيديو أثناء التعدي عليها.

 

من جهته أكد الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس أن الواقعة سيسأل فيها مدير أمن الجامعة بعد التحقيق مع الشركة المتعاقد للحراسة والتأمين.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجوم باريس

كافّة التفاصيل عن رهائن باريس.. منفذ عملية السطو في حالة فرار

النهار نيوز أعلنت قناة BFM ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: