الرئيسية / منوعات / بتعلّة أنّها أفسدت حياته.. أمني يقتل والدته بسكين ويفصل رأسها عن جسدها و يفقأ عينيها
القتل بالسكين

بتعلّة أنّها أفسدت حياته.. أمني يقتل والدته بسكين ويفصل رأسها عن جسدها و يفقأ عينيها

النهار نيوز

أقدم شاب مساء أمس الخميس 3 نوفمبر 2016، على قتل والدته الخمسينية ذبحاً بسكين داخل منزل العائلة في منطقة طبربور بالعاصمة عمّان بالأردن وفقاً لمصدرٍ أمني، وعمد الجاني وهو من أصحاب السوابق بعد قتل أمّه إلى فصل رأسها عن جسدها.

وحسب ما أوردته جريدة القدس العربي فالمعلومات الأولية تشير إلى القاتل يبلغ من العمر28 عاما، وكان منتسبا لأحد الأجهزة الأمنية قبل 5 سنوات، قد ارتكب الجريمة قبيل صلاة المغرب، حيث كانت والدته ترتدي ثوب الصلاة.

وذكر نفس المصدر أنّ القاتل كان قد خطط مسبقا لقتل والدته بتلك الوحشية ومحددا في ذات الوقت أداة الجريمة المتمثلة في سكينة المطبخ، لكنها، لم تكن بالمستوى المطلوب، لينفذ ما، خطط له، من قتل، وجز لعنق والدته، التي، تفاجأت بطعنات ولدها لها وحاولت الهرب منه إلا انه تمكن منها وأسقطها أرضا بعد أن اخذ قراره متحججا بأنها “عدوته”.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتل خلال استجوابه ادعى أن والدته عدوته وهي من أفسدت حياته ولهذا خطط لقتلها الأربعاء إلا أن وجود والده بالمنزل هو ما أرجأ تنفيذ مخططه لعصر الخميس.

وتابع المصدر إن الضحية كانت عائدة من منزل جارتها وقد دخلت المنزل حيث كان القاتل بانتظارها ليبادرها بضربات بالسكين إلا أنها كانت تقاومه وتبتعد عنه إلى أن أجهز عليها وقام بجز عنقها بفصله عن جسدها، ولم يكتف بذلك حتى انه أدلى باعتراف “قلعه لعينيها بيديه”.

وقال المصدر ان القاتل استيقظ متأخرا صباح يوم الجريمة وقد اخذ السكين معه إلى ملحمة قريبه من المنزل من اجل سنها إلا أن صاحب الملحمة ابلغه بأنها، تحتاج إلى “جلخ” حيث اخذ يبحث عن سكين حادة متحججا من اجل قطع لحم والدته فصادف خلال مسيره مطعم فطلب من العامل إعارته السكين لكونه يريد تقطيع لحم لوالدته على أن يعيدها له.

ويبدو أنّ القاتل انتظر شقيقه إلى حين مغادرته لتعود بعدها والدته للمنزل وينفذ جريمته البشعة، وان القاتل ظل يشاهد والدته تنزف ثم قام بجز رقبتها وقلع عينيها.

وتابع بعد مرور بعض الوقت عاد شقيقه وبرفقته صديقه وظل يطرق على الباب ويطلب من شقيقه القاتل ان يفتح الباب له إلا انه رفض مما دفع شقيقه وصديقه لكسر الباب حيث شاهدا القاتل يحمل السكين بيده وملطخا بالدماء وجثة والدته على الأرض ورأسها إلى جانبها عندها تمكن القاتل من الهرب ولحق به الجيران وضربوه بالحجارة إلا انه لم يبال وأوقف سيارة تاكسي وظل يتجول إلى أن عاد إلى منطقة سكنه والقي القبض عليه. وقال المصدر إن القاتل أدلى باعترافه بكل هدوء حتى انه سمح له بتدخين 3 سجائر وشرب كأس ماء.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

1943bd33515b8fd5f03bfe4d212ced79

أمور غريبة وغير متوقعة تسبب لكم أوجاع الرأس.. تعرفوا عليها وتجنبوها !

النهار نيوز تكون آلام الرأس ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: