الرئيسية / منوعات / بسبب حلم :حارسة مرمى كرة قدم تلقى حتفها غرقا في المتوسط !!

بسبب حلم :حارسة مرمى كرة قدم تلقى حتفها غرقا في المتوسط !!

النهار نيوز

لقيت فاطم جاوارا ، البالغة من العمر 19 عاما، حارسة مرمى منتخب غامبيا النسائي لكرة القدم، حتفها غرقا في البحر المتوسط، أثناء محاولتها الوصول إلى جزيرة لامبيدوزا في إيطاليا على واحدة من سفن الهجرة، انطلاقا من السواحل الليبية.

وكانت جاوارا، التي لعبت لأول مرة للمنتخب الوطني قبل عام في مباراة ودية ضد فريق من غلاسكو، على متن قارب غرق أواخر الأسبوع الماضي، عندما ضربته عاصفة مفاجئة قبالة سواحل ليبيا وهو في طريقه إلى إيطاليا حسب “سكاي نيوز عربية”.

وقالت زميلة اللاعبة جاوارا أنه “لطالما تحدثنا إليها وهي في طريقها إلى سواحل ليبيا عبر الصحراء، بالتخلي عن هذه الرحلة، لكنها كانت مصممة على الذهاب وتحقيق حلمها باللعب في أوروبا”.

وقال مسؤولون في غامبيا، إن جاوارا تركت منزلها في مدينة سيريكوندا في سبتمبر الماضي، وعبرت الصحراء في طريقها إلى السواحل الليبية، رفقة عدد كبير من المهاجرين الأفارقة، وأوضحوا أنها أمضت 3 أسابيع على الأقل في معسكر يديره تجار بشر، إما في العاصمة طرابلس أو مصراته، قبل الإبحار من السواحل الليبية باتجاه جزيرة  لامبيدوزا الإيطالية.

وغادرت جاوارا غامبيا بدون إخبار أهلها أو زملائها .

وذكرت صحيفة “الغارديان البريطانية”، اليوم الجمعة، أن اللاعبة صارحت عائلتها قبل وقت قصير من وفاتها بأنها تريد تحقيق طموحها باللعب في أي ناد أوروبي، “مهما كلفها ذلك من ثمن”.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمور غريبة وغير متوقعة تسبب لكم أوجاع الرأس.. تعرفوا عليها وتجنبوها !

النهار نيوز تكون آلام الرأس ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: