الرئيسية / وطنية / سياسة / بعدما اتهمه بالتآمر مع مرزوق لاسقاط الحكومة : سليم الرياحي يقاضي وليد جلاد
جلاد مرزوق

بعدما اتهمه بالتآمر مع مرزوق لاسقاط الحكومة : سليم الرياحي يقاضي وليد جلاد

تونس-النهار نيوز

أكد الناطق الرسمي باسم حزب الاتحاد الوطني الحر سميرة الشواشي أن رئيس الحزب سليم الرياحي رفع  الجمعة 4 نوفمبر 2016 قضيّة لدى السلطات المعنية ضدّ النائب ولد جلاد.

وأكدت الشواشي في تصريح لـ” الشارع المغاربي” اليوم أن القضية المرفوعة على جلاد تأتي على خلفية تصريحاته واتهامه رئيس الحزب سليم الرياحي والامين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق بـ”اعداد مخطط لاسقاط حكومة يوسف الشاهد تم الاتفاق عليه في باريس أين التقيا مؤخرا”.

وشددت الشواشي على أن اتهامات جلاد في غير محلها وعارية من الصحة.

وكان وليد جلاد النائب بمجلس نواب الشعب والقيادي بحزب حركة مشروع تونس،قد اتهم أمين عام حزبه محسن مرزوق وسليم الرياحي رئيس الاتحاد الوطني الحر باعداد مخطط لاسقاط حكومة يوسف الشاهد تم الاتفاق عليه في باريس اين التقيا مؤخرا حسب قوله.

وبيّن جلاد في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أمس الخميس، ان له معلومات ثابتة من داخل حركة مشروع تونس وشهادات من نواب بالوطني الحر تؤكد ان مرزوق والرياحي يخططان لاسقاط الحكومة لتشكيل حكومة انقاذ وطني.

كما شدد على ان لقاءات تنسيق تجمع بين رئيس الوطني الحر وامين عام حركة مشروع تونس منذ مدة تمت خلالها بلورة سيناريو للاطاحة بحكومة الشاهد ،ينطلق بمعارضة مشروع قانون المالية والحشد للتصدي له  لاجبار الحكومة على تقديم استقالته على حد تعبيره.

واكد المتحدث ان رضا بالحاج القيادي بحزب حركة نداء تونس رفض خلال زيارته الاخيرة الى فرنسا لقاء مرزوق والرياحي.

وانتقد وليد جلاد رفض مرزوق والرياحي المشاركة في اجتماع انعقد أمس بين رئيس الحكومة يوسف الشاهد والاحزاب السياسية الموقعة على وثيقة قرطاج مبرزا ان هذه المقاطعة تستهدف الحكومة من جهة وتعكس تنصلا من قبلهما (مرزوق والرياحي) ازاء وثيقة قرطاج .

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسين العباسي

حسين العباسي يهين ثلاثة نواب من نداء تونس خلال كلمته في ذكرى اغتيال حشاد

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: