الرئيسية / وطنية / سياسة / بعد إستقالته من نداء تونس/ القطّي:“هناك حالة تعفن كبيرة داخل النداء الذي أصبح عبئا على البلاد”
القطي

بعد إستقالته من نداء تونس/ القطّي:“هناك حالة تعفن كبيرة داخل النداء الذي أصبح عبئا على البلاد”

تونس-النهار نيوز

بعد نحو شهر على إعلان عدد من نواب كتلة حركة نداء تونس بمجلس الشعب تجميد عضويتهم بالكتلة و إعلان آخرين الإستقالة أعلن النائب و القيادي بالحزب عبد العزيز القطّي أمس الإربعاء 16 نوفمبر 2016 إستقالته من الكتلة و أكّدت تصريحاته اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016 إستقالته من الحزب أيضا.

النائب المستقيل من حزب حركة نداء تونس عبد العزيز القطي أكّد أن “النداء استثمر اسم الشهيد لطفي نقض وموته باعتباره كان من أبرز الركائز الاساسية للدفع بالحزب في وقت من الاوقات، معتبرا أن قضية نقض قضية محورية”.

وقال القطي في تصريح إذاعي اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016، إن هناك حالة تعفن كبيرة داخل الحزب وإن هذا الاخير أصبح عبئا على البلاد، مؤكدا أن الحكم الصادر في قضية لطفي نقض كان القطرة التي أفاضت الكأس ودفعته إلى الاستقالة.

وشدد القطي على ان حزب نداء تونس “قصّر” في التعاطي مع الملف ولم يحترم روح الفقيد ولم يعط قيمة للقضية.

و كان القطّي قد شارك في الأسابيع الأخيرة في إجتماع ما يسمى بـ”مجموعة الإنقاذ” داخل نداء تونس التي تطالب بإقالة حافظ قائد السبسي من خطة مدير تنفيذي للحزب و إلغاء هذا المنصب و كل مخرجات مؤتمر سوسة الذي عقده الحزب في الأيام الأولى من شهر جانفي الفارط مؤكّدين إعتزامهم تشكيل لجنة لجنة تسييرية يوم 20 نوفمبر الجاري للإشراف على تسيير الحزب و الإعداد لمؤتمره الإنتخابي الأول.

الشاهد

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

fb_img_1480855479047

المحامي مالك بن عمر يفسر الاضرار التي سيلحقها قانون المالية بالمحامين

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: