الرئيسية / مجتمع / تسببوا في انتحار تلميذة و تلميذ بالمروج : هكذا تكتشف هل انتسب ابنك أو ابنتك الى ” عبدة الشيطان”

تسببوا في انتحار تلميذة و تلميذ بالمروج : هكذا تكتشف هل انتسب ابنك أو ابنتك الى ” عبدة الشيطان”

تونس-النهار نيوز

شكل انتحار التلميذة ذات ال14 سنة مؤخرا في ضاحية المروج من ولاية بن عروس وما عقب ذلك من حديث عن تورط ما يسمى ب” عبدة الشيطان ” في استقطابها وانتحارها منبها خطيرا على مدى انتشار هذه الفئة بين قطاعات من الشباب والتلمذي منه تحديدا .

وللتنبيه وجب التذكير أن طبيعة نشاط هذا النوع من المجموعات في غاية السرية و بالتالي فإن المعلومات المتوفرة عنها نادرة و شحيحة خاصة فيما يتعلق بهياكلها التنظيمية و طبيعة أهدافها و أماكن ممارساتها و نوعية طقوسها التي تختلف من بلد لآخر . لكن تبقى النقاط المشتركة فيما بين مجموعات ‘ عبدة الشياطين ‘ واضحة و معروفة للجميع حسب ما اوردته بعض المواقع وهي على النحو التالي :

1 ــ الانتساب للمجموعة : ‘ الوشم ‘ الخطوة الأولى هي الوشم، ثم الدخول لغرفة التطهير الذي يتم عن طريق الاغتسال بالدماء والضرب والجلد، والدفن لساعات، أو ربط الجسد كالمومياء، وإعلان طاعة الشيطان.

2 ــ اللباس الأسود اللون : يطغى على لباس و ‘ ماكْياجْ ‘ المنتمي لتلك المجموعات اللون الأسود ، فهو يرتبط لديهم بالشر، والموت، والسحر، والظلام، وهي ثوابت مهمة لإقامة القداس الأسود الذي تقدم فيه الأطفال كقرابين للشيطان بعد ذبحهم وشرب دمائهم، وأكل لحومهم، مرتدين ملابس سوداء مهترئة وواضعين ماكياج أسود.

3 ــ رموز خاصة بين الإناث و الذكور هذه الطائفة الغريبة، يميزون أنفسهم بوضع عصابة سوداء عريضة على معصم اليد اليمنى وارتداء ملابس وقبعات سوداء عليها صور جماجم بشرية، و الإناث من “عبدة الشيطان” يميزن أنفسهن بالقيام بطلاء أظافرهن باللون الأسود ويضعن كميات كبيرة من الكحل على العيون ما يجعلها شديدة السواد.

4 ــ الانتحار هو النهاية.. نهاية تلك الممارسات والطقوس القذرة هى الانتحار، لذلك هم يلجؤون قبل ذلك للتعذيب وتشويه أجسادهم بالأحماض المركزة و الثقوب . و الإنتحار هو النتيجة الطبيعية لكل عبدة الشياطين فهذا أسمى معتقد لديهم .

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية التونسية لديها فرقة مختصة في مقر الوزارة بشارع الحبيب بورقيبة تولي إهتماما بالغا بهذه المجموعات غير المرخّص فيها و التي تشكل خطرا و تهديدا على فئة التلاميذ و المراهقين خاصة . و قد تمكن الأمن من إيقاف العشرات منها في السنوات الأخيرة .

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بن سدرين: سنسائل فرنسا حول معركة بنزرت والتجاوزات التي حصلت

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: