الرئيسية / مجتمع / دوار هيشر:يزهق روح زوجته بساطور بعد ان قدمت له قطعا صغيرة من اللحم في العشاء!

دوار هيشر:يزهق روح زوجته بساطور بعد ان قدمت له قطعا صغيرة من اللحم في العشاء!

تونس-النهار نيوز

ستنظر الدائرة الجنائية بالمحكمة الابنتدائية بتونس خلال شهر ديسمبر القادم في ملف جريمة قتل بشعة بأتم معني الكلمة حيث اقدم تونسي يبلغ من العمر 68 سنة، على قتل زوجته الثانية بطريقة فظيعة بعد أن ازهق روحها بساطور بعد ان قطع لها رقبتها ثم تركها تسبح في بركة من الدماء وسلم نفسه الى مركز الحرس الوطني بحي خالد بن الوليد..

ووفق ما نشرته الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس فإنّ الابحاث المجراة في القضية تفيد انه بتاريخ 22 ماي 2015 وفي حدود 11 صباحا تلقت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة اتصالا هاتفيا من قبل مركز الحرس الوطني بحي خالد بن الوليد، مفادها تقدم المتهم الى المركز المذكور للاعلام عن قيامه بقتل زوجته في غرفة الجلوس بواسطة ساطور..

فتم التنقل الى هناك اين عثر على جثة الضحية التي كانت ملقاة في بركة من الدماء على ظهرها وفوق البساط الذي كان يتوسط غرفة الجلوس، وبمزيد معاينتها تبين انها تحمل جرحا غائرا على مستوى مقدمة راسها الذي كان محيطا بالدماء وجرحا غائرا على مستوى رقبتها التي كانت شبه مفصولة ..

وباستنطاق القاتل اكد انه اثر وفاة زوجته الاولى تزوج بالهالكة بتاريخ 11 جوان 2014 موضحا انه كان يعاملها معاملة حسنة ويوفر لها جميع ما تطلبه الا انه يوم الواقعة عاتبها عن تقديم قليل من اللحم له خلال وجبة العشاء بالرغم انه اشترى لها كمية كبيرة من اللحوم فقالت له حرفيا” تستخايل في روحك راجل باش نحطلك برشة لحم” ثم استدركت واخبرته انها كانت تمزح معه عندها ثارت ثائرته وتوجه الى غرفة نومه اين جلب منها ساطورا كان يخبؤه فيها وخبأه تحت طيات ثيابه..

وجلس بقاعة الجلوس ونادى زوجته وعاتبها مجددا عن إساءتها له فأخبرته قائلة “منيش نفدلك اخي انت تستخايل في روحك راجل بين الرجال”، حينها ودون ان يشعر استل الساطور من تحت الوسادة الموجودة في قاعة الجلوس وانهال عليها ضربا

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تلميذ يقتل زميله بعد أن رفض مساعدته على الغشّ في الإمتحان !

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: