الرئيسية / غير مصنف / عاجل/فظيع:جبل الجلود: مربية بروضة أطفال تحرق وجه طفل الـ4 سنوات ..تفاصيل مريعة ؟ !
1478035620_article

عاجل/فظيع:جبل الجلود: مربية بروضة أطفال تحرق وجه طفل الـ4 سنوات ..تفاصيل مريعة ؟ !

تونس-النهار نيوز

شهدت منطقة جبل جلود حالة اعتداء مريعة نفذتها مربية بحق الطفل ‘زياد الملاوحي’ الذي لم يبلغ ال5 سنوات، وعمدت إلى حرقه على مستوى وجهه مستخدمة ملعقة، ما أدى إلى إصابته بحروق جسيمة.

وأكد والد الطفل فيصل الملاوحي لموزاييك الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 إن ابنه (4 سنوات ونصف) يعاني آلاما حادة جرّاء عملية الحرق مبينا أن قوات الأمن بالجهة قامت بغلق الروضة وبإيقاف المشرفة على الأطفال داخلها فيما تتحصّن المتّهمة بالفرار، حسب تعبيره.

وتحدث فيصل الملاوحي عن تفاصيل الحادثة قائلا إنه تلقى اتصالا من زوجته التي دعته إلى الالتحاق به إلى الروضة أين اكتشف أن ابنه مشوه على مستوى الوجه وإنه تعرض إلى الحرق.

وقال الوالد إن الطبيب الذي عاين ابنه أكد أن زياد تعرض إلى الحرق، مضيفا ‘ اتصلت بمديرة الروضة وأعلمتني أنها ستتكفل بمصاريف العلاج كاملة، وبتحولها إلى مستشفى الحروق.. أعلمت الأطباء أن الطفل تعرض إلى الحرق من طرف والدته وهو ما تطلب استدعاء الأمن وتدخل معتمد الجهة..”

هذا و لازالت تتوالى حوادث الاعتداء على الأطفال في المحاضن والرياض وأصبحنا نعيش كثيرا من التجاوزات خلال السنوات الأخيرة قد تصل في بعض الأحيان إلى ممارسات لا يمكن أن تغتفر خاصة أنها تمارس في حق أطفال أبرياء لا يريدون من الحياة سوى اللعب والمرح.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

نداء تونس

نداء تونس : شق حافظ يُفعّل قرار الإحالة على لجنة النظام.. ومجموعة الإنقاذ تستعين بعدول تنفيذ

تونس-النهار نيوز أفادت “الشارع المغاربي” ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: