الرئيسية / وطنية / سياسة / عبد العزيز القطي:رضا بلحاج أساء لنداء تونس
القطي

عبد العزيز القطي:رضا بلحاج أساء لنداء تونس

تونس-النهار نيوز

قال النائب بمجلس نواب الشعب والقيادي المستقيل من حركة نداء تونس عبد العزيز القطي في اذاعة موزاييك ا ف م إن القيادي رضا بلحاج أساء لنداء تونس.
وعلّق ضيف ميدي شو على بيان نداء تونس حول قضية لطفي نقض ودعوة حركة النهضة إلى توضيح علاقتها برابطات حماية الثورة، قائلا ” حافظ قائد السبسي أساء كثيرا للنداء.. وكيف له أن يطالب بمراجعة علاقة نداء تونس بحركة النهضة وأن يطالبها بتوضيح علاقتها برابطات حماية الثورة.. هذا استهتار بالمصلحة العليا للبلاد وليس له أن يطلب طلبا مماثلا..”

وكان قد كشف النائب بمجلس نواب الشعب والقيادي في حركة نداء تونس عبد العزيز القطي في برنامج ميدي شو اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016 أنه سيستقيل من حركة نداء تونس بعد استقالته من كتلتها البرلمانية أمس، لافتا إلى أن قضية لطفي نقض هي التي دفعته إلى هذه الاستقالة.

واعتبر القطي أن الاستقالة من الكتلة هي أكثر رمزية لأن الكتلة تترجم مواقف الحزب، متابعا ” أنا في حل من كل ارتباط حزبي ولا أعرض نفسي للانتداب كما أنني من القلائل الذين لم يتحصّلوا على جراية من الحزب ‘.

وقال ضيف ميدي شو إن قضية لطفي نقض هي التي دفعته إلى الاستقالة، موضحا أن الملف لم يتم إيلاءه الأهمية القصوى ولاقى الإهمال كما غابت عملية متابعته. وأضاف ” لم يتم وضع استراتيجية واضحة للدفاع عن حقوق الشهيد لطفي نقض في حين أنه شهيد لمسار العنف الذي شهدته البلاد في تلك الفترة ..هناك تقصير ولم يتم التعاطي بجدية مع الملف ..”

ولفت القطي إلى رداءة الأداء في حزب نداء تونس، وهو ما جعله يفكر في الاستقالة أفكر منذ مدة، على حد تعبيره.

 

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسين العباسي

حسين العباسي يهين ثلاثة نواب من نداء تونس خلال كلمته في ذكرى اغتيال حشاد

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: