الرئيسية / اقتصاد / عُرفَ بنقده الشديد لقطر/معز الجودي للراية القطرية : الدعم القطري أجمل المفاجآت التي حملها المؤتمر الاقتصادي لدعم تونس.
معز الجودي

عُرفَ بنقده الشديد لقطر/معز الجودي للراية القطرية : الدعم القطري أجمل المفاجآت التي حملها المؤتمر الاقتصادي لدعم تونس.

تونس-النهار نيوز

اعتبر معز الجودي في تصريح لجريدة الراية القطرية أن الدعم القطري كان أجمل المفاجآت التي حملها المؤتمر الاقتصادي لدعم تونس، لافتاً إلى أن قطر في المرتبة الثانية بعد فرنسا في حجم الاستثمارات بتونس.

وقال الجودي أن مشاركة الأمير في الجلسة الرئيسية للمؤتمر وتقديم مليار و250 مليون دولار لدعم الاقتصاد التونسي تعكس حرص قطر على بعث رسالة للعالم مفادها أن تونس تستحق بإرادتها ومواردها وثروتها البشريّة، تحقيق معدّلات نمو كبيرة تنعكس بالإيجاب على مستقبل الأجيال القادمة، وتوفر حياة كريمة للأجيال الحالية.

وقال: تونس تفتح مجالات جديدة للتنمية والاستثمارات العربية والأجنبية، وهناك بنية تحتية جيّدة لتنفيذ مشروعات واعدة في مجالات الاتصالات والاقتصاد الرقمي وهناك مشاريع في المجالات اللوجستية وتحلية المياه، وصناعات تحويلية، وصناعة السيارات، وهناك العديد من عروض لشركات أجنبية لنقل صناعتها واتخاذ تونس محطة للانطلاق الاقتصادي.
ونسعى لمتابعة كافة التعهدات ومتابعة فرص الاستثمارات المطروحة، كما نسعى لحل المشاكل العالقة التي تعرقل جذب الاستثمارات عبر تطوير القوانين وتحسين البنية التحتية ومواجهة الفساد والاقتصاد العشوائي أو التحتي.

وقال: المؤتمر أخذ وضعية جديدة عن المؤتمرات السابقة، بما يعزّز ثقة المستثمرين، وكتابة شهادة ميلاد جديدة لمستقبل الاقتصاد التونسي.

 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النهضة والنداء،ناجي جلول،راشد الغنوشي

لسعد اليعقوبي: ناجي جلول يزور منبليزير أكثر من زيارته البحيرة

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: