الرئيسية / وطنية / سياسة / فيديو/ بعد اعتدائه على طفل و كسر يده:هكذا علّق محمود البارودي..!!!!
nn

فيديو/ بعد اعتدائه على طفل و كسر يده:هكذا علّق محمود البارودي..!!!!

تونس-النهار نيوز

 

 

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر السياسي والنائب بالمجلس الوطني التأسيسي محمود البارودي وهو يعتدي على طفل بوحشية وتسبب له في أضرار بدنية و كسر على مستوى اليد.وتعود أطوار الحادثة الى أن طفل قام بغسل سيارة البارودي في احدى محطات غسيل السيارات في قرمبالية فاتهمه البارودي بسرقة محفظة جيب.هذا وانهال البارودي على الطفل بالضرب بكل وحشية لتبين بعد ذلك أن البارودي قد نسي محفظته داخل السيارة.

هذا وأكّد البارودي٬ الحادثة مضيفا أنه بتحوله لمحطة لغسيل السيارات بجهة قرمبالية من ولاية نابل يوم الأحد الماضي قام شخص يشتغل بتلك المحطة ،وفق قوله،بسرقة حافظة أمواله الا أنه وبالتفطن للحادثة أسرع وأعاده للسيارة وبتوجيه التهمة له أنكر.

وأضاف البارودي في تصريح لموقع الصباح نيوز ٬ انه وكردة فعل على ما حصل قام بصفع العامل. ووفق تسجيل فيديو تم تداوله فقد أفاد العامل بالمحطة أنه لم يسرق حافظة أموال البارودي من السيارة٬ مؤكّدا أن البارودي كان قد نسي محفظته داخل السيارة.

كما أفاد محمود البارودي أنه سيتحول إلى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية لتقديم شكاية في الغرض خاصة ّ وأن من قام بنشر الفيديو كانت ّ محاولة منه لابتزازه (البارودي)٬ موضحا أن ّ ناشر الفيديو طلب مبلغا مالي مقابل عدم تداوله في صفحات التواصل الاجتماعي،حسب قوله، وعندما رفض تم نشر الفيديو. ّ وأشار البارودي إلى أن ما حصل يتنزل في إطار حملة لتشويهه سياسيا،حسب رأيه.

 

 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1480631578_article

بعد استهدافهم بقانون المالية: المحامون يقررون الإضراب العام والحكومة في مأزق

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: