الرئيسية / وطنية / سياسة / كذّبته المعنيّة بنفسها….زهيّر مخلوف يعلن إستقالة لم تحدث صلب هيئة الحقيقة و الكرامة

كذّبته المعنيّة بنفسها….زهيّر مخلوف يعلن إستقالة لم تحدث صلب هيئة الحقيقة و الكرامة

تونس-النهار نيوز

مسار العدالة الإنتقالية برمته و هيئة الحقيقة و الكرامة خصوصا باعتبارها المشرفة الأولى على السهر على هذا المسار باتت كلها في مرمى الكثيرين في الأيام الأخيرة رغم كل صرخات الضحايا المتتالية و دستورية هذا القانون و المسار.

لم تعد الهجمات التي تستهدف هدم مسار العدالة الإنتقالية في تونس و إستهداف هيئة الحقيقة و الكرامة مقتصرا على بعض الوجوه السياسية فحسب من خارج الهيئة بل أصبح على لسان من كانوا ضمن فريق الهيئة نفسها و لعل أبرز هؤلاء على الإطلاق زهير مخلوف الذي إختار مسارا آخر في الاشهر الأخيرة لشيطنة الهيئة.

في آخر ظهور تلفزي له على إحدى القنواة التلفزية التونسية الخاصّة تحدّث زهير مخلوف كعادته عن الصراع بينه و بين رئيسة هيئة الحقيقة و الكرامة و هو صراع بات كل المتابعين يعلمون تفاصيله و مفاصله و حجج كل طرف فيه للرد الإتهامات الموجهة له و لكنه أورد هذه المرة خبرا جديدا بإعلانه أن رئيسة وحدة العناية الفورية قد قدمت استقالتها لمجلس الهيئة .

و خلافا لما صرح به العضو المقال من هيئة الحقيقة والكرامة زهير مخلوف على إحدى التلفزات، نفت القاضية عفاف النحالي رئيسة وحدة العناية الفورية خبر انهاء الحاقها بهيئة الحقيقة والكرامة لأي سبب من الأسباب.

نفي عفاف النحالي تقديم إستقالتها أو إقالتها من هيئة الحقيقة و الكرامة ردّ شاف و واف على زهير مخلوف و لكن السؤال يعاد مجددا نحو زهير لماذا يريد تخريب الهيئة؟ و أين الضحايا و حقوقهم من كلّ هذا الصراخ؟

الشاهد

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهدي جمعة يعود بتصريح مزلزل: تونس تعيش أزمة رداءة حقيقية !

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: