الرئيسية / الجهات / معتمد سيدي بوعلي لأستاذة : “سكّر فُمّك ماكش مُترُبية” !!
معهد

معتمد سيدي بوعلي لأستاذة : “سكّر فُمّك ماكش مُترُبية” !!

تونس-النهار نيوز

أكدت سنية الصغير أستاذة بالمدرسة الإعدادية بسيدي بوعلي  اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016  أنها تعرضت للإهانة صباح اليوم من قبل معتمد الجهة، مشيرة الى أنه   تهجم عليها أمام المدرسة على مراى ومسمع من الإطار التربوي والتلاميذ قائلا لها :  “سكّر فمك ماكش متربية” على حد قولها.

وأوضحت الأستاذة في مداخلة لها على راديو جوهرة اف ام،  أنها كانت على الساعة 11 داخل القسم بعد استجابة أغلب التلاميذ لدعوة المدير والأساتذة بإستئناف الدروس بعد تعطلها امس بسبب تحركات احتجاجية  وأن عددا من التلاميذ المتغيبين بثوا حالة من الفوضى  ورشقوا  المدرسة بالحجارة محاولين تسلق الباب الخارجي والدخول لإخراج التلاميذ الذين التحقوا بالدراسة .

وأشارت إلى أن شخصا من خارج  المدرسة توجه لها بالسؤال “ما الحل ؟” وأنها اجابته بأن الحل يكمن في مراجعة عامة للمنظومة التربوية، مضيفة ان الحرية لا تصلح لمجتمع متخلف وأنه عندها سألها أحد مرافقي الشخص الذي تهجّم عليها عما إذا كانت تعلم مع من تتكلم وأنها عندما أجابته بأنها تتكلم مع مواطن عادي تهجم عليها المعتمد واعتدى عليها لفظيا حسب روايتها.

واستنكرت الأستاذة الإعتداء والإهانة اللّذين تعرضت لهما من قبل المعتمد مؤكدة أنها رفعت الأمر إلى النقابة وتنتظر رد اعتبارها ، ملاحظة  أنها لم تفعل شيئا يوجب تلك الإهانة.

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكة

السعودية تلغى قرار رسوم الـ2000 ريال على تكرار العمرة

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: