الرئيسية / وطنية / سياسة / نورالدين بن تيشة لرضا بلحاج : “عيب عليك” أن تستغلّ صدمة الحكم لأغراض شخصية
نور الدين بن نتيشة
نور الدين بن نتيشة

نورالدين بن تيشة لرضا بلحاج : “عيب عليك” أن تستغلّ صدمة الحكم لأغراض شخصية

تونس-النهار نيوز

على إثر  تصريحات  عضو الهيئة السياسية لحزب نداء تونس رضا بلحاج  و الذي حمّل مسؤولية  الحكم الصادر أمس ،الإثنبن 14 نوفمبر، في حقّ المتهمين بقتل لطفي  نقض إلى رئيس الجمهورية  بسبب تخليه عن الحزب و عائلة نقض و” إمعانه ” في فرض إبنه على حساب كشف حقيقة الإغتيالات السياسية “،حسب قوله

قال المستشار برئاسة الجمهورية نورالدين بن تيشة لـ”آخر خبر أونلاين” أنّ رئاسة الجمهورية  تحترم إستقلالية القضاء ولكنها متعلقة أشد التعلق بعدالة القضاء.

و إعتبر أنّ الصدمة التي عاشها أبناء النداء ومناضلي الحرية بعد النطق بالحكم  يؤكد أنّ الخلافات  هي التي تؤدي إلى إضعاف حزام الدفاع  مؤكدا أن رئيس الجمهورية لا يتدخل في شؤون القضاء  وهو الضامن لإستقلاليته.

وإعتبر بن تيشة أنّ ما صدر من رضا بلحاج  من إتهام لرئيس الجمهورية هو محاولة لإستغلال صدمة أبناء النداء ومناضلي الحرية والداعين لكشف حقيقة الإغتيالات السياسية لأغراض شخصية ، مؤكدا أن ما صدر عنه مردود عليه  و” عيب” أن  يتم إقحام رئيس الجمهورية في مثل هذه الأمور من قبل مسؤول سابق في الدولة و مسؤول سياسي.

وأكد بن تيشة أنّ رضا بلحاج يعرف جيدا مدى تمسك رئيس الجمهورية  بكشف كل الحقيقة في  كل الإغتيالات السياسية  وتدخله الأسبوع الماضي في  مجلس الأمن القومي خير تأكيد على ذلك.

كما إعتبر بن تيشة أنّ الحكم الصادر أمس من طرف المحكمة الإبتدائية بسوسة يطرح تساؤلا حول  من قتل لطفي نقض مؤكدا  إيمانه بتحقيق العدالة في درجات التقاضي اللاحقة .

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

النقابي الأمني هيكل دخيل: قضية ماهر زيد من الحجم الثقيل والسلطات الإيطالية قتلت التونسيين بدم بارد

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: