الرئيسية / وطنية / سياسة / يوسف الشاهد يعتزم مقاضاة المحامي سيف الدين مخلوف

يوسف الشاهد يعتزم مقاضاة المحامي سيف الدين مخلوف

تونس-النهار نيوز

أفادت صحيفة ” الشارع المغاربي” ان رئيس الحكومة يوسف الشاهد قرر مقاضاة المحامي سيف الدين مخلوف.وأفادت الصحيفة أن مقاضاة المحامي مخلوف على اساس تدوينة نشرها على صفحته الرسمية وأثارت موجة من الانتقادات والاستنكار نتيجة لما فيها من عدم احترام لأحد المسؤولين الرسميين الذي يمثل هيبة الدولة.

وكان سيف الدين مخلوف لسان دفاع سعيد الشبلي المتهم في قضية لطفي نقض انتقد الأحد 20 نوفمبر خطاب رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال افتتاح اشغال المصادقة على ميزانية الدولة لسنة 2017 والتي اعتبر فيها المرحوم لطفي نقض شهيدا على عكس الحكم القضائي الذي يؤكد وفاته لأسباب صحية.

وقال سيف الدين مخلوف في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك مخاطبا رئيس الحكومة يوسف الشاهد ” ها رئيس الحكومة .. ننصحك تعلّم كيف تتكلم السلطة القضائية .. تضم فمك خيرلك .. وتتلهى بحوايجك .. خاصة وأنني متأكد تماما من خلال كلامك التافه بأنك ما سمعت بحكاية نقض كان .. في الجرايد”.
وفي ما يلي التدوينة الكاملة لسيف الدين مخلوف :

” لى السيد رئيس الحكومة التونسية .. يوسف الشاهد
بصفتي أحد محاميي الدكتور سعيد الشبلي .. وبعد مشاهدتي لخطابكم أمام البرلمان وتدخلكم الصارخ في أحكام القضاء .. والموقف الحزبي الذي أعلنتموه .. والذي اعتبرتم فيه بأن المرحوم لطفي نقض ” شهيدا ” .. أي مات مقتولا بخلاف الحقيقة الوحيدة الثابتة إلى حد الآن وهي الحقيقة القضائية والتي أكدت ما جاء في تقريرين من ثلاث تقارير طبيّة والتي أكدت حقيقة أن الوفاة ناتجة عن أزمة قلبية .. ووجهتم فيه تهديدات مباشرة لفئة معتبرة من الشعب التونسي آمنت ولا تزال بقيم ومبادئ الثورة .. ولست أدري كيف ستنفذ تهديدك في أنصار الثورة
ها رئيس الحكومة .. ننصحك تعلّم كيف تتكلم السلطة القضائية .. تضم فمك خيرلك .. وتتلهى بحوايجك .. خاصة وأنني متأكد تماما من خلال كلامك التافه بأنك ما سمعت بحكاية نقض كان .. في الجرايد”

 

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تونس تصدر تجربتها في صنع لقاحات مضادة لمرض السل إلى كوريا الجنوبية

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: