الرئيسية / منوعات / إصدار الحكم على مليونير خليجي استدرج فتاة مسلمة اغتصبها ثمّ قتلها

إصدار الحكم على مليونير خليجي استدرج فتاة مسلمة اغتصبها ثمّ قتلها

النهار نيوز

نشرت الصحف البريطانية الجمعة وقائع إصدار حكم على المليونير الأمريكي من أصل خليجي سامي المهري“،لاستدراجه فتاة مسلمة بريطانية تدعى نادين أبو راس“، ثم اغتصابها، وتهديدها، وأخيراً قتلها في عام 2014.

تقول صحيفة التايمز إن المهري (44 عاماً) ونادين (28 عاماً) التقيا عبر موقع تعارف إسلامي، وقضيا وقتاً معاً في نيويورك.

لكن نادين عادت إلى مدينة كارديف البريطانية بجروح في شفتها بعد أن ضربها المهري.

وتضيف الصحيفة أنه هددها عندما حاولت قطع علاقتها به والتعرف على أشخاص آخرين في مدينتها، إذ هددها بنشر صورها عارية على وسائل التواصل الاجتماعي وإرسالها إلى عائلتها.

وفي ديسبمر 2014 سافر المهري إلى بريطانيا ونزل في فندق قريب من شقتها التي تعيش بها منفردة، حيث ارتكب جريمته بعد أن أقنعها بالمجيء للقائه. وهنا تبدو والدتها.

وهنا في هذا الفندق، أقدم المهري على خنق نادين عشية الاحتفال برأس السنة في عام 2014 ،واغتصبها ثم قتلها، ثم علق لافتة الرجاء عدم الإزعاجعلى باب الغرفة، وغادر إلى مطار هيثرو، ومنه إلى البحرين، ثم العاصمة القطرية الدوحة.

لجأ المهري إلى تنزانيا في إفريقيا، ظناً منه أنه سينجو من العقاب، واعتقل هناك بناء على أمر إلقاء قبض من الشرطة الدولية (الانتربولوأعيد إلى بريطانيا لمحاكمته.

وأوضحت الصحيفة أن المهري حاول أن يوحي بأن نادين انتحرت وأنه ساعدها، عبر تزوير رسالة موجهة إليه وتركها في الفندق إلى جانب جثتها. وهنا والدة الفتاة متأثرة في حديثها عن نادين.

المحكمة بدورها أصدرت حكماً بالسجن مدى الحياة على المهري، على أن يقضي 17 عاماً في السجن قبل أن يحق له التقدم بأي طلب للعفو عنه وإطلاق سراحه، ويبدو هنا عائلة نادين ذات الأصول الليبية.

nadine-aburas1nadine-aburas3 nadine-aburas2 nadine-aburas5 nadine-aburas6  nadine-aburas4 nadine-aburas5 nadine-aburas7 nadine-aburas8

.

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمور غريبة وغير متوقعة تسبب لكم أوجاع الرأس.. تعرفوا عليها وتجنبوها !

النهار نيوز تكون آلام الرأس ...

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: