الرئيسية / وطنية / سياسة / الإدارة العامة للسجون و الإصلاح تكذّب حمة الهمامي بعد إشاعته وجود “إمارة سلفي” داخل سجن مرناق
حمة الهمامي:"الاتفاق على انهاء حكم الترويكا"
حمة الهمامي:"الاتفاق على انهاء حكم الترويكا"

الإدارة العامة للسجون و الإصلاح تكذّب حمة الهمامي بعد إشاعته وجود “إمارة سلفي” داخل سجن مرناق

تونس-النهار نيوز

“إمارة سلفيّة”، وسم أصبح يطلق من حين لآخر على بعض المناطق في البلاد و على بعض الأماكن بما من شأنه أن يثير القلق و الخوف و خاصّة بثّ الرعب في نفوس التونسيين رغم أن موضوع تمكّن الإرهابيين من إحتلال موطئ قدم في البلاد بات محسوما ضدّهم و قد فشلت محاولاتهم في هذا الإتجاه فشلا طذريعا على غرار ما حدث في مدينة بن قردان على الحدود التونسية الليبية.

الناطق باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي أكّد في تصريح مثير خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء 3 جانفي 2017، على أن معلومات وصلته تفيد بتحول زنزانة داخل سجن مرناق إلى “إمارة سلفية” يتم فيها استقطاب أعوان السجن والمساجين على حد سواء.

وشدد الهمامي على ضرورة عزل المتهمين المدانين في قضايا إرهابية وإفرادهم بسجن أو بأجنحة خاصة بهم بالنظر إلى خطورة وتداعيات استقطابهم لسجناء الحق العام، على حد تعبيره.

من جانبه، نفى المتحدث باسم الإدارة العامة للسجون والإصلاح قيس السلطاني في تصريح إذاعي الثلاثاء 3 جانفي 2017، بشكل قطعي صحة ما صرّح به المتحدث باسم الجبهة الشعبية حمه الهمامي بخصوص تحوّل أحد أجنحة سجن مرناق إلى “إمارة بفعل الاختلاط بين المدانين في قضايا إرهابية والسجناء العاديين” والذي وصل حد “استقطاب أعوان السجون”.
وعبّر السلطاني عن إستغرابه من تصريح مماثل، مذكرا بأن السجن كان قد فُتح مؤخرا للإعلام وللملاحظين واحتضن فعاليات مهرجان أيام قرطاج السينمائية والمسرحية، مؤكدا أن سجن مرناق من أفضل الوحدات السجنية في تونس.الشاهد

Facebook Comments
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تونس:طقس يوم الاثنين 23 جانفي 2017

Facebook Comments مرتبط

،10411،
%d مدونون معجبون بهذه: